شؤون حزبية من مدينة العطاوية … بيت كمال الطاهري عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية يحتضن لقاء حزبيا تنسيقيا جمع اعضاء المكتب السياسي للحزب مع اعضاء الفرع الاقليمي باقليم قلعة السراغنة وبعض ممثلي اعضاء الجماعات الملتحقين حديثا بحزب الكتاب.

احتضن بيت كمال الطاهري القيادي بحزب التقدم والاشتراكية صباح يومه الاحد اجتماعا بحضور بعض اعضاء المكتب السياسي للحزب ومن بينهم مصطفى عديشان و ماجدولين العلمي وخصص هذا الاجتماع لتقييم اداء ممثلي الحزب بالجماعات القروية والحضرية وبمختلف المجالس بالاقليم . وثمن الحاضرون عاليا الادوار التي يلعبها منتخبو الحزب بالاقليم كما تمت دراسة ومناقشة الاوضاع ببلادنا . وحضر هذا الاجتماع التنسيقية الاقليمية للحزب بالقلعة وباقي الفروع بمختلف جماعات الاقليم . وتم الترحيب ببعض رؤساء الجماعات الذين التحقوا بالحزب مؤخرا. وللاشارة فان الرفيق كمال الطاهري عضو المجلس السياسي لحزب الكتاب يلعب ادوارا طلائعية جعلت الحزب يتبوأ مكانة مهمة بالاقليم سياسيا واجتماعيا ونضاليا.

2018-11-18 2018-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin