شؤون حزبية: الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية يصل الاحد الى قلعة السراغنة للحسم في تزكية الحزب بالاقليم ومراقبون يؤكدون ان الاستاذ عبد العالي دومو مرشح فوق العادة لخوض غمار الانتخابات البرلمانية بلون حزب الكتاب.

افادت مصادر متطابقة وبعضها مقرب من حزب التقدم والاشتراكية ان امينه العام الحاج نبيل بنعبدالله سيحل بمدينة قلعة السراغنة الاحد نهاية الاسبوع الجاري رفقة العديد من اطر الحزب وطنيا وجهويا. وسيحتضن فضاء زيكار المنتجع السياحي والترفيهي المعروف جنوب مدينة القلعة . وسيتمحور اجتماع الاحد والذي سيكون حاسما حول منح تزكية الحزب لخوض غمار الاستحقاقات التشريعية لسابع اكتوبر القادم والتي جعلت الحزب اقليميا وجهويا ووطنيا في حيرة من امره خصوصا وان الحزب يطمح للظفر بالحصول على مقعد عن دائرة السراغنة زمران. واشارت نفس المصادر ان القيادي السابق في حزب الوردة الاستاذ عبد العالي دومو سيكون اقوى الحاضرين نظرا للتوجه العام الذي يمنحه التزكية لخوض غمار الانتخابات التشريعية. ومعلوم ان لقاء الاحد سيكون حاسما ومصيريا في تاريخ حزب الكتاب والذي يطمح امينه العام الى خلق مفاجأة مدوية بقلعة السراغنة خلال الانتخابات التشريعية القادمة . فهل سيتوفق رفاق بنعبد الله في مهمتهم الشاقة والعسيرة خصوصا وان صراعا محموما بدأت ترتسم معالمه بين مختلف الاطياف السياسية بالاقليم؟ وهل ستنفع دومو حنكته وتجربته وذهاءه السياسي في استقطاب حلفاء جدد لصفه؟

2016-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin