شؤون جمعوية: جمعية مركز كريمة لدعم كفاءات الشباب تفتتح برنامجها الرامي الى تحقيق التربية الدامجة بإقليم قلعة السراغنة والبداية من مدينة العطاوية .

بدعم مِن مركز كريمة لدعم كفاءات الشباب…تنظم جمعية مبادرة لتأهيل الاسرة و ادماج ذوي الإعاقة بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بقلعة السراغنة و بتعاون مع ادارة مدرسة الزهراء الابتدائية و جمعية القلم الحر بمدينة العطاوية لقاءا تواصليا مع اباء و أولياء الأطفال في وضعية اعاقة ذهنية و التوحد المرشحين للدمج المدرسي و التربية الدامجة وذلك يومه الجمعة 1 مارس 2019 الساعة 3 بعد الزوال بمدرسة الزهراء  بالعطاوية . والجدير بالذكر ان هذا اللقاء يأتي بعد المرحلة الأولي والثانية من المخطط التنفيذي للبرنامج ( إصلاحات -إعداد لوائح المستفيدين ….). تم تكوين مؤطرتين في التربية الخاصة بكل من المركز التربوي التأهيلي للأشخاص ذوي الإعاقة. بمدينة انزكان و بفضاء بسمة للتربية الدامجة للأشخاص في وضعية اعاقة بمدينة الدارالبيضاء مدة 3 أشهر تكلف بتاطيرها و تمويلها مركز كريمة لدعم كفاءات الشباب في إطار برنامجه المرافقة الصحية و الاجتماعية للساكنة في وضعية هشة….

2019-03-01 2019-03-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin