شؤون تعليمية من قلب ثانوية الشطيبة الاعدادية … الاستاذ محمد حسن بنحضرية مدير ثانوية الشطيبة الاعدادية يترأس اجتماعا مع اطر التربوية خصص لاعادة انتخاب المشرفين على الاندية واختيار منسقي مدرسي المواد .

ترأس امس الخميس  مدير الثانوية الاعدادية الشطيبة التابعة للمديرية الاقليمية للتربية الوطنية بقلعة السراغنة امس الخميس اجتماعا بذات المؤسسة خصصه لاعادة انتخاب المشرفين على مختلف الاندية بالمؤسسة ولاختيار منسقي مدرسي المواد الدراسية . واستهل السيد المدير هذا الاجتماع بالترحيب باطر التدريس وخصوصا الملتحقين الجدد بالمؤسسة متمنين لهم كامل التوفيق في مهامهم واكد لهم فتح مكتبه بشكل دائم لتقديم مختلف الدعم . وذكر ايضا بالمراسيم الوزارية المنظمة لهاته الاجتماعات الخاصة بالاندية واختيار منسقي المواد. وتقدم بتشكراته الحارة الى المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالاقليم  على دعمه لثانوية الشطيبة الاعدادية من اجل انجاح عملية الدخول المدرسي لهذا الموسم الدراسي ولمختلف العمليات التعليمية والتعلمية . واشاد السيد المدير بالنتائج الباهرة التي حققها تلاميذ وتلميذات المؤسسة خلال الموسم الدراسي الماضي من خلال نسبة النجاح التي فاقت كل التوقعات . كما استمع  الى تساؤلات هيئة التدريس واجاب عنها بواقعية . ولم يفته ان يذكر بالدور الذي تلعبه جمعية آباء واولياء التلاميذ بالمؤسسة وهو دور ايجابي وفعال وتعاوني . وللاشارة فان ثانوية الشطيبة الاعدادية تعتبر من المؤسسات التعليمية النموذجية بالاقليم .

2018-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • بن حضرية

    الشكر موصول للقائمين على هذا المنبر الاعلامي المتميز في شخص الاطر المشرفة على ادارته(كل من ذ بنفايزة وذ الغازي وذ نفيسي..)لكم منا مليون الف تحية تربوية ودمتم متألقين،و باب مؤسسة ثانوية اشطيبة مفتوح على مصراعيه في وجهكم،بالمناسبة سي ميلود انت اضافة نوعية للمؤسسة ونفتخر بانتسابك لاطرها.

    • ‎تساوت 24

      شكرا للأستاذ بن حضرية ودامت الكلمة جسر تواصل بيننا ولك ألف تحية

‎تساوت 24 admin