شؤون تعليمية من قلب اقليم الرحامنة … عامل اقليم الرحامنة يعطي انطلاقة الموسم الدراسي رفقة رئيس جهة مراكش اسفي بقص شريط مؤسسة اعدادية جديدة بالصخور الرحامنة ويسلم مفاتيح عدد من سيارات النقل المدرسي ويوزع لوازم مدرسية في اطار البرنامج الملكي مليون محفظة .

أشرف السيد عزيز بويبان عامل اقليم الرحامنة رفقة السيد احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي صباح يومه الثلاثاء بجماعة صخور الرحامنة على عملية انطلاق الموسم الدراسي الجديد بحضور نواب الاقليم بالبرلمان ورؤساء الجماعات الحضرية والقروية . وبعد ان قص شريط افتتاح اعدادية المستقبل توجه نحو ساحتها وقدم له المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالرحامنة شروحات مفصلة حول الدخول المدرسي الحالي والذي يشمل التعليم الاولي والابتدائي والثانوي الاعدادي والتأهيلي وكذا دور الطالبة والنقل المدرسي . وبعد ذلك سلم السيد العامل لوازم مدرسية على مجموعة من الثلاميذ. و اثر ذلك اشرف السيد العامل على تذي تسليم مفاتيح مجموعة من سيارات النقل المدرسي التي سيستفيد منها تلاميذ العالم القروي والاي بلغت 32 سيارة 07 ممولة من طرف جهة مراكش اسفي 25 ممولة من طرف المبادرة الوطنية في اطار الحد من الفوارق الاجتماعية . وفي ختام هذا الحفل رفع الحاضرون اكف الضراعة والابتهال الى الباري جلت قدرته بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده . وللاشارة فان عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بويبان يولي اهمية كبرى لقطاع التعليم وخصوصا بالعالم القروي.

2019-09-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي