شؤون تعليمية… عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يعطي انطلاقة برنامج المبادرة الملكية مليون محفظة من مدرسة خالد بن الوليد وأطرها التعليمية والادارية وثلاميذها يخصصون له استقبالا حماسيا منقطع النظير.

قام السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة بعد عصر يومه الاثنين بزيارة لمدرسة خالد بن الوليد من اجل اعطاء الانطلاقة لبرنامج المشروع الملكي مليون محفظة والذي يهدف الى مساعدة الاسر الفقيرة من اجل تعليم ابنائها. ولدى وصول السيد العامل الى المؤسسة التعليمية وجد في استقباله المدير الاقليمي للتربية الوطنية ومدير المؤسسة واطرها التعليمية والادارية وبعد ذلك توجه نحو ساحة المؤسسة حيث وقف الجميع لتحية العلم الوطني بعد ان عزف الثلاميذ النشيد الوطني. واثر ذلك القى مدير المؤسسة كلمة رحب فيها بالسيد العامل واعتبر المبادرة الملكية مليون محفظة بمثابة دفعة قوية للتعليم ببلادنا والذي اولاه جلالته عناية فائقة . واثر ذلك شرع السيد العامل في توزيع اللوازم المدرسية على العديد من الثلاميذ والذين بلغ عددهم حوالي 200 مستفيد. وبعد ذلك غادر السيد العامل المؤسسة . وللاشارة فان مدرسة خالد بن الوليد تعتبر من اامؤسسات التعليمية الرائدة في مدينة القلعة كما انها حصلت على اللواء الاخضر الايكولوجي .

2016-09-26 2016-09-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي