شؤون تعليمية :النائب الاقليمي الجديد لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يعقد لقاءا تواصليا مع الصحافة والمنابر الاعلامية ويعلن عن برنامج ادارته ويؤكد على ضرورة خلق خلية التواصل مع الاعلام .

عقد السيد مندوب وزارة التربية الوطنية الجديد باقليم قلعة السراغنة امس الاربعاء لقاءا تواصليا مع المنابر الاعلامية والصحفية بالاقليم بمقر النيابة الاقليمية للتعليم ، في بداية هذا الاجتماع رحب السيد النائب بالحاضرين وشكرهم على تتبعهم للشان التربوي بالاقليم كما استعرض خلال مداخلته اهم الاصلاحات التي سيقوم بها من اجل الرقي بقطاع التعليم بالاقليم مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري وبالمؤسسات التعليمية والاعتناء بالتلميد وخصوصا تلاميد العالم القروي كما اعلن عن انشاء خلية للتواصل مع رجال الصحافة قصد تزويدهم بالمعلومات والاخبار الدقيقة التي تهم الشان التربوي بربوع الاقليم . وللاشارة فان نائب التعليم الجديد بالاقليم يبدو متحمسا لاعطاء اضافة نوعية لهذا القطاع خصوصا وان نيابة التعليم كانت في السابق تتعامل بقسوة مع رجال الاعلام وكانت الابواب توصد في وجههم من طرف بعض المحسوبين على تيار النخبوية والانتقائية مع المواطنيين . فهل سيتمكن فعلا الوافد الجديد على القطاع من فك طلاسيم عقدة النرجسية عند بعض ممن يدعون انهم مثقفون وما هم بذلك ان هم الا اشباه مثقفين ؟ كما نود ان نشير الى ان جريدة تساوت 24 لم تحضر هذا اللقاء نظرا لظروف خاصة .ونعتذر عن عدم تلبية الدعوة ونتمنى للوافد الجديد كل التوفيق في مهامه.

2016-02-18 2016-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي