شؤون تعليمية …. الثانوية التأهيلية الدشرة باقليم قلعة السراغنة تنهي الاختبارات الجهوية لنيل شهادة الدروس الاعدادية في جو ايجابي وادارة المؤسسة وفرت جميع الوسائل لانجاح هاته العملية التعلمية .

انتهت يومه الاربعاء حوالي منتصف النهار آخر الاختبارات الموحدة الجهوية لنيل شهادة الدروس الاعدادية بثانوية الدشرة التأهيلية التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة والتي جرت على مدى ثلاثة ايام متتالية . ومرت الاختبارات في اجواء ايجابية ولم تسجل خلالها اية احداث أو حوادث قد تؤثر على السير العادي . ووفرت ادارة المؤسسة كل الامكانات اللوجستيكية والبشرية لانجاح هاته العملية . وعرفت نسبة الثلاميذ بمستوى الثالثة اعدادي ارتفاعا ملحوظا بثانوية الدشرة التأهيلية . كما وفرت الجماعات القروية الثلاث وهي روافد المؤسسة بشريا وفرت النقل المدرسي للممترشحين . وللاشارة فان ثانوية الدشرة التأهيلية تعتبر نموذجا لمؤسسة تعليمية ناجحة والفضل يعود لتظافر جهود مدير المؤسسة ولحراسها العامين ولطاقمها التربوي والتدريسي والذين كان لهم الفضل في انجاح العمليات التعلمية خلال هذا الموسم الدراسي . ولابد من التذكير ان جماعة الدشرة أولتها المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة عناية خاصة من خلال الشروع في بناء ثانوية تأهيلية وبمواصفات جيدة لتخفيف الضغط عن المؤسسة الحالية ومن المنتظر ان تستقبل الثلاميذ خلال العام القادم .

2018-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin