شؤون تصوفية بطعم المديح والسماع … جمعية الكوثر للمديح والسماع بقلعة السراغنة نظمت ليلة أمس الجمعة أمسية للمداح والسميع وبمشاركة ثلة من المنشدين والمقرئين من العديد من البلدان العربية وبحضور جمع غفير من المواطنين والمسؤولين عن الشأن المحلي بالاقليم .

نظمت جمعية الكوثر للمديح والسماع بقلعة السراغنة أمسية للمديح والسماع وترتيل القرآن بفضاء بهو بلدية قلعة السراغنة وبحضور ثلة من المنشدين والمادحين والمقرئين جاؤوا من مختلف البلدان العربية كسوريا والعراق ولبنان . وقدم منشدون متميزون وصلات موسيقية في مدح خير البرية والأنام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نالت استحسان الحاضرين كما تلا بعض المقرئين آيات بينات من الذكر الحكيم وبتجويد رائع وكأن اصواتهم مزامير من مزمار داوود عليه السلام . وحضر الامسية الصوفية الخاشعة منتخبون والسلطات المحلية وعلماء ومتصوفة وعموم المواطنين . وللاشارة فان هذا النشاط والذي أشرفت على تنظيمه جمعية الكوثر للمديح والسماع ساهم في تنظيمها كل من عمالة القلعة والمجلس الاقليمي وبلدية قلعة السراغنة .

2018-06-23 2018-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin