ساكنة جماعة بويا عمر تخصص استقبالا حماسيا لعامل الاقليم الذي اشرف على تفقد اشغال مشروع تزويد مركز بويا عمر بالماء الصالح للشرب واعطاء انطلاقة اشغال انجاز طريق قروي داخل الجماعة لفك العزلة عن ساكنة دواويرها.

خصصت ساكنة جماعة بويا عمر استقبالا منقطع النظير لعامل اقليم قلعة السراغنة والوفد المرافق له خلال زيارته لمركز بويا عمر حيث قدم للسيد العامل مشروع تزويد مركز بويا عمر بالماء الصالح للشرب انطلاقا من سد الحسن الاول ويتكون المشروع من مد قنوات وبناء خزانات مائية وتستفادة 15 دوار بنسمة 18.000 بغلاف مااي قدر ب25 مليون درهم . واثر ذلك قدم للسيد العامل مشروع انجاز طريق قروي يربط بين العديد من الدواوير بالجماعة والهدف منه فك العزلة عن الساكنة. وقد بشر عامل الاقليم الساكنة بتعبيد اربع محاور طرقية بغلاف مالي قدر ب480 مليون سنتيم في القادم من الايام كشطر اول لسنة 2017 . وفي ختام هاته الزيارة رفع الحاضرون اكف الضراعة والابتهال الى الله عز وجل بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن .

2017-05-08 2017-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي