خطير ….ومن قلب احد الاسواق الممتازة بمدينة قلعة السراغنة …. الامن الخاص بالسوق الممتاز يقدم على اعتقال طفلين ويعمل على احتجازهما بمخفر بالسوق دون ابلاغ السلطات الامنية ومواطن متبضع ينتفض ضد ادارة السوق ويقرر متابعة ادراته لخرقها للقانون .

اقدم الامن الخاص للسوق الممتاز الوحيد بمدينة قلعة السراغنة على عمل خطير يمس بحقوق الانسان ويدوس على كرامته بعد ان اعتقلت قوات امنه الخاص طفلين يافعين لم يتجاوزا العشر سنوات جراء تناولهما قطعة حلوى من نوع بيسكوي . وقام الامن الخاص باحتجازهما داخل مفخر خاص بالطابق العلوي للسوق حيث تعرض الطفلان للتعذيب والاستنطاق في ظروف حاطة من الكرامة دون ابلاغ السلطات الامنية والتي توكل اليها مهمة التدخل قانونيا . وامام هذا السلوك البائد والخطير تدخل مواطن غيور على بلده فنبه رجال الامن الخاص الى ما اقترفته ايديهم من سلوك خطير وهو ما جعله يدخل معهم في ملاججات طويلة انتهت بحضور عناصر الامن فالح على ضرورة التوقيع على محضر لمتابعة الامن الخاص للسوق الممتاز والذي بات افراده يطبقون شرع اليد في تعاملهم مع الاطفال دون ابلاغ السلطات الامنية المكلفة قانونا بالتدخل .

2017-11-10 2017-11-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي