تابعنا على انستغرام

خطير…… رئيس جماعة لهيادنة يطرد مربية تعليم اولي بدعوى مشاركتها في مسيرة احتجاجية ضد التهميش تاركا اطفال دوار سيدي بوحيا بلا تعليم.

تساوت 24
2018-09-25T22:59:23+01:00
الاقليمية
تساوت 2425 سبتمبر 2018
خطير…… رئيس جماعة لهيادنة يطرد  مربية تعليم اولي بدعوى مشاركتها في مسيرة احتجاجية ضد التهميش تاركا اطفال دوار سيدي بوحيا بلا تعليم.

قام رئيس جماعة لهيادنة وفي سابقة خطيرة بطرد مربية تعليم اولي تدرس اطفال بمركز لعرارشة تنحدر من دوار سيدي بوحيى بنفس الجماعة .
وجاء طرد المربية انتقاما منها على مشاركتها في مسيرة احتجاجية ضد التهميش الذي يعيشه هذا الدوار الناتج عن غياب مسلك طرقي .
ويعتبر قيام رئيس الجماعة بهذا السلوك الارعن ضرب لما جاء في خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الذي حث فيه على ايلاء عناية. خاصة للتعليم الاولي كرافعة لاصلاح التعليم ولمحاربة الهدر المدرسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق