حوادث متفرقة من مختلف ربوع اقليم قلعة السراغنة. مصرع راكب دراجة نارية رفقة والدته بجماعة لمزم وتصادمات بالجملة بين سيارات داخل المدار الحضري.

رشيد غازي

هكذا تتكرر مآسي حوادث السير بطرقات إقليم قلعة السراغنة والتي عادة ماتتسبب فيها الدراجات النارية الصينية الصنع والمعروفة ب س 90 والتي كثر عليها الإقبال من طرف سكان بوادي الإقليم النائية خصوصا وأن أثمنتها في متناول الجميع وحادثة أمس التي وقعت بطريق لمزم نتجت عن دهس سيارة لراكب دراجة كان يمتطيها وبجانبه والدته ونتيجة لقوة الإرتطام فقد توفي الشاب ووالدته في الحال نظرا للجروح والرضوض التي أصابتهما. وتظل أيضا حوادث التصادمات مستمرة بداخل مدينة قلعة السراغنة فقد سجل صباح هذا اليوم ثلاث حالات تصادم سيارات مع سيارات أجرة فيما صدمت سيارة شابا يمتطي دراجة هوائية قرب مقر الدرك الإقليمي فيما صدم سائق سيارة أجرة سيارة خفيفة بشارع يوسف ابن تاشفين أمام مصحة تساوت. وقد كانت أخطر حادثة تصادم هي تلك التي وقعت أمام مقر عمالة الإقليم عندما صدم سائق سيارة أجرة كبيرة سيارة خفيفة كان سائقها يريد الإنعراج للدخول إلى العمالة وقد أسفرت عن جرح سائق سيارة الأجرة. وللإشارة فإن حظيرة السيارات التي تجول داخل المدار الحضري قد عرفت ازديادا مضطردا في أعدادها وهو ماجعل حركة المرور تعرف زحمة خانقة وغير معهودة بالمدينة.

2016-01-07 2016-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي