حملات انتخابية….. وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة وفريقه الانتخابي يقودون حملة انتخابية مكوكية طويلة أمس الثلاثاء جابوا خلالها نصف جماعات الاقليم كان أهمها تفقد ساكنة مسقط رأس الاستاذ نور الدين آيت الحاج بصنهاجة التي خرجت ساكنتها بالثمر والحليب لاستقبالهم.

كانت حملة أمس الثلاثاء الانتخابية حملة مميزة بكل المواصفات نظرا للمسار الذي اتخذته في سيرها والذي كان الاطول وشمل العديد من الجماعات القروية حيث تحركت قافلة حملة حزب الجرار وقبل عصر يوم أمس نحو شمال اقليم القلعة وخلالها تواصل وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة الحاج واعمرو عبد الرحيم وفريق لائحته الانتخابية ومناضلي ومناضلات الحزب مع ساكنة العديد من الجماعات القروية كاشطيبة وسيدي الحطاب وسيدي موسى. الا ان الملفث في هاته الجولة هو الاستقبال الذي خصصته ساكنة دوار اولاد ناصر بصنهاجة وهو مسقط رأس عضو لائحة الحزب الاستاذ نورالدين ايت الحاج ،حيث استقبلت بالحليب والثمر وبالزغاريد كما القى المرشحون كلمات دعت الساكنة للتصويت على لائحة حزب الجرار. وبعد ذلك توجهت حملة حزب الجرار نحو دوار اولاد اشعيب بحماعة الوادي الاخضر واستقبلت بحفاوة ليتم خلالها التواصل مع ساكنة المنطقة . وللاشارة فان حملة الجرار ظلت تتواصل مع الساكنة حتى أرخى الليل سدوله فعادت الى قواعدها سالمة وكانت تتكون من العديد من السيارات والمركبات . received_1331401650211687

2016-10-05 2016-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي