حصري….. عامل اقليم قلعة السراغنة يزور جماعة لمزم صنهاجة ويلتقي بساكنة دوارين ويستمع لمشاكل الساكنة واعدا بتزويدهم بالماء الصالح للشرب مطلع السنة القادمة والساكنة تخصص له استقبالا بالثمر والحليب .

قام عصر يومه الثلاثاء السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة بزيارة لجماعة لمزم صنهاجة وتاتي هاته الزيارة تلبية لطلب الساكنة التي الحت على عامل الاقليم بزيارة دواري الشوانة ولهدادجة .للوقوف على متطلبات الساكنة وماتعانيه وخصوصا الخصاص في الماء الصالح للشرب كما ان عامل الاقليم يتابع باهتمام وعن كثب قضايا المواطنين في ربوع الاقليم تنفيذا لتعليمات جلالة الملك السامية . وفور وصوله الى الدوارين التقى بساكنتهما حيث خصص له استقبال منقطع النظير بالثمر والحليب والزغاريد واثر ذلك استمع بامعان لمطالب الساكنة حيث وعدهم بربط منازلهم بالماء الصالح للشرب مطلع يناير من السنة القادمة خصوصا وان الساكنة لاتزال تعاني من غياب هاته المادة الحيوية . وكان الى جانب الساكنة في استقبال عامل الاقليم كل من رئيس الجماعة احمد الدشري وممثلو الدوارين في الجماعة . وللاشارة فان عامل الاقليم السيد محمد صبري يولي جماعة لمزم صنهاجة وساكنتها باهتمام بالغ وعناية خاصة .

2017-11-22 2017-11-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي