حصري…. عامل اقليم قلعة السراغنة يترأس حفل الانصات الى الخطاب الملكي السامي في ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة والمندوب الاقليمي للمقاومة واعضاء جيش التحرير يلقي مداخلة في موضوع الذكرى الغالية ختمها بتلاوة برقية الى السدة العالية بالله.

ترأس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة مساء يومه الاثنين مراسيم حفل الانصات للخطاب الملكي السامي والذي يلقيه جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء المظفرة . وقبيل الانصات للخطاب الملكي السامي قدم المندوب الاقليمي للمقاومة واعضاء جيش التحرير مداخلة خصصها لهذا الحدث التاريخي العظيم . كما تلا برقية رفعتها اسرة المقاومة بالاقليم الى السدة العالية بالله . واثر ذلك وقف الجميع لتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني والذي يسبق تقديم الخطاب الملكي السامي الذي تابعه عامل الاقليم والحاضرون بامعان . وللاشارة فان مراسيم حفل الانصات للخطاب الملكي السامي حضرتها شخصيات مدنية وامنية والمنتخبون وممثلو جمعيات المجتمع المدني وجم غفير من المواطنين واعوان السلطة.

2017-11-06 2017-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي