جماعة الدشرة وبشراكة مع جمعية الفلاح للتنمية القروية تنظم فعاليات مهرجانها الربيعي الخامس من 25 إلى 28 أبريل عروض في فن التبوريدة ومسابقات رياضية وثقافية وألعاب ترفيهية وحضور جماهيري غفير تابع أطوار هذه العروض والمنظمون وجهوا شكر خاص إلى عامل الإقليم على دعمه لإنجاح هذا المهرجان.

لعيالات

نظمت جمعية الفلاح للتنمية والتبوريدة بالجماعة القروية الدشرة فعاليات مهرجانها الربيعي الخامس تحت شعار” الخيل والخير” والتي إنطلقت في أجواء احتفالية وفلكلورية متميزة ساهمت فيها فرق من الخيالة أدت لوحات من التبوريدة التقليدية ناهز عددها 300سربة قدمت من مختلف مناطق الإقليم. نسخة مهرجان ربيع الدشرة الخامسة عرفت أيضا تنظيم صبحية للأطفال ومسابقات رياضية أهمها تنظيم دوري في كرة القدم ومسابقات في الرماية. وفي تصريخ خص به جريدتنا أكد لنا السيد ادريس العلام رئيس الجمعية ومدير المهرجان أن نسخة هذه السنة كانت ناجحة وتقدم بالشكر للسيد محمد صبري عامل الإقليم على دعمه من أجل إنجاح هذا الدورة من مهرجان الدشرة من خلال الدعم اللوجستيكي . وللإشارة فإن جماعة الدشرة القروية دأبت منذ سنوات على تنظيم مهرجانها الربيعي كل سنة كتقليد سنوي. وتعد جماعة الدشرة من الجماعات القروية التي تعرف نموا بفضل مواردها الزراعية وعائدات أبنائها المهاجرين إلى أوروبا.

الحارتي
الشيخات
2015-04-27 2015-04-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي