تكريم هرمين كبيرين من عمالقة الكلمة الموزونة والزجلية بالعالم العربي في افتتاح فعاليات المهرجان الوطني للشعر والزجل بالعطاوية بحضور ثلة من الشعراء والزجاليين البارزين

تم اليوم بمدينة العطاوية باقليم قلعة السراغنة رفع الستار عن النسخة الثالثة من فعاليات المهرجان الوطني للشعر والزجل بتنظيم حفل افتتاحي ضحم وكبير ومتميز . وبعد استقبال المشاركين والضيوف القيت كلمات ترحيبية كان اهمها كلمة جمعية القلم الحر المنظمة للتظاهرة والقاها رئيسها الزجال عمر نفيسي رحب فيها بالحاضرين وبالمشاركين واعتبر تنظيم النسخة الثالثة استمرار للنجاح الباهر لهذا الملتقى الذي بات يشكل مناسبة كبيرة وملتقى للشعراء والزجالين بالعالم العربي والافريقي . وشهد اليوم الاول حدثا بارزا تمثل في تكريم هرمين كبيرين في مجال الشعر والزجل ويتعلق الامر بكل من الشاعر الزجال الجزائري توفيق ومان .والشاعر والاديب المغربي اسماعيل ازويرق . وبعد تقديم تقديم المشاركين والترحيب بهم بحفل شاي متميز استمع الحاضرون لقصائد زجلية وشعرية كما نشطت احدى المجموعات الغنائية فقرات فعاليات اليوم الاول من الملتقى الوطني للشعر والزجل. ولابد من التذكير ان فعاليات الملتقى مستمرة على مدى ثلاثة ايام وببرنامج فني وثقافي حافل.

2018-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin