تكريم من نوع خاص: روح الحاج عبد الرحمان زاهيد حاضرة في فعاليات امسيات القرآن الرمضانية بقلعة السراغنة من خلال تخليد منجزاته في مجال دعم حفظة القرآن الكريم وبناء المساجد.

تكريم من نوع خاص: روح الحاج عبد الرحمان زاهيد حاضرة في فعاليات امسيات القرآن الرمضانية بقلعة السراغنة من خلال تخليد منجزاته في مجال دعم حفظة القرآن الكريم وبناء المساجد. ابت السلطات الاقليمية باقليم قلعة السراغنة وعلى راسها عاملةصاحب الجلالة على الاقليم السيد محمد صبري الا ان يلتفتوا لروح الراحل ابن قلعة السراغنة وصاحب شركة منارة قابضة الحاج عبد الرحمان زاهيد نظرا لما اسداه هذا الرجل من اعمال جليلة لحملة وحفظة كتاب الله واعتنائه ببيوت الرحمان في ربوع الاقليم والجهة. الراحل الحاج عبد الرحمان زاهيد كان بحق رجل مواقف وطنية وكان منارة شامخة تفيض توهجا وتشع خيرا بانوارها السنية على اهل القرآن الكريم وعلى بيوت الله. تسلم ذرع التكريم ابن شقيق الراحل زكرياء زاهيد في لحظة مؤثرة ستبقى خالدة في تاريخ اقليمنا المجيد. اللهم وفي شهرك الابرك هذا اجعل روح فقيد السراغنة العزيز الحاج عبد الرحمان زاهيد في اعلى عليين في جنات الفردوس ،وخلد في الصالحات ذكره.

2016-06-27 2016-06-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي