تدشينات عيد المسيرة وعيد الاستقلال متواصلة ……عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة اولاد الكرن لاعطاء انطلاقة اشغال بناء طريق معبدة والمنتخبون والساكنة يخصصون له استقبالا كبيرا.

انطلق برنامج تدشينات عيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيد في يومه الاول ،وهكذا توجه السيد العامل محمد صبري الى جماعة اولاد الكرن في ثاني محطة لتدشينات يومه الثلاتاء . ولدى وصوله الى موقع التدشين وجد في استقباله رئيس الجماعة وباقي اعضاء المجلس والاعيان والساكنة. واثر ذلك قدمت له شروحات حول مشروع بناء المقطع الطرقي المعبد والذي سيربط دوار اولاد غنام والدواوير المجاورة على طول 5 كيلومترات وستنطلق فيه الاشغال قريبا. وتستفيد منه ساكنة مهمة من خلال تسهيل عملية ولوج الساكنة الى مجموعة من المحاور الطرقية. وبلغت تكلفة المشروع حوالي 220 مليون سنتيم مدة الانجاز 5 اشهر ممولة من طرف صندوق الوصاية للجماعات السلالية ، المقاولة المكلفة بالانجاز مقاولة الميلودي العصامي وللاشارة فان ساكنة العامرية ومنتخبوها واعيانها خصصوا استقبالا كبيرا لعامل الاقليم والوفد المرافق له. وبمقر الجماعة رفعت اكف الضراعة الى البارى عز وجل بان يحفظ امير المؤمنين وباقي افراد الاسرة العلوية الكريمة .

2017-11-14 2017-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي