تألق رياضي من نوع اخر يحققه ابطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى في ظل غياب الامكانات المادية وعدم توفره على ملعب خاص بالعاب القوى وابطال النادي يحصدون نتائج باهرة خلال ملتقى العيون لالعاب القوى .

139 مشاهدة

تمكن عداؤو وعداءات نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى من حصد نتائج جد هامة خلال ملتقى مدينة العيون لالعاب القوى والذي يدخل ضمن مسابقات البطولة الوطنية . وهكذا تمكن ايوب زروال من الفوز بالميدالية الذهبية في مسافة 5000متر مشي شبان في حين ان العداءة بنعزوز حورية احتلت الرتبة الثانية في مسافة 3000متر مشي ،كما استطاع العداء صلاح الدين ابو السعد من احتلال الرتبة الثالثة في مسافة 800 متر فتيان ؛اما العداءة بن الطبيب كوثر فاحتلت الرتبة الثالثة في مسافة 800 متر فتيات واستطاع العداء لقمان محمد من الظفر بالمرتبة الرابعة في مسافة 5000 متر مشي . وبتحقيق العدائين السراغنة لهاته النتائج ارتقى نادي الوداد السرغيني الى المرتبة 61 على الصعيد الوطني رغم ضعف الامكانات المادية وضعف التجهيزات الرياضية والمتمثلة في غياب حلبة لالعاب القوى . فهل سيتحرك المسؤولون على الشأن الرياضي بالاقليم من الاستجابة لمطالب نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى ؟؟؟؟

2018-04-15 2018-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin