بورتريه خاص لرجل اعمال وسياسي ناجح ومنفتح على مختلف الثقافات التجارب ويكرس جهوده لخدمة القضية الوطنية الاولى قضية الصحراء المغربية … المهندس عبد الرزاق الزرايدي توهج وتألق بطعم النضال السياسي خدمة لقضيتنا الوطنية الاولى .

224 مشاهدة

شكل التحاق المهندس الشاب عبد الرزاق الزرايدي بحزب التجمع الوطني للاحرار اضافة نوعية للحزب خصوصا وان هذا الشاب يتوفر على مؤهلات علمية وعلى شواهد من كبريات الجامعات والمعاهد والمدارس المتخصصة داخل وخارج المغرب بل ان تجربته في ميدان الاعمال مكنته بان يفرض وجوده داخل الوطن وخارجه باستثمارات ضخمة في مجال العقار فاق حجمها الخمسة مليارات . وعكس بعض ممن يلتحقون بالاحزاب ويظلون مكتوفي الايدي ، يباشر المهندس الشاب عبد الرزاق الزرايدي سلسلة من المشاركات في ندوات سياسية واقتصادية خصوصا وان التحاقه بحزب الحمامة تصادف مع هجمة شرسة لاعداء وحدتنا الترابية على قضيتنا الوطنية الاولى وهو ماجعل المهندس عبد الرزاق الزرايدي يتنقل بين العديد من المدن والاقاليم مشاركا في ندوات ومحاضرات حول القضية الوطنية . ولابد من التذكير بالمسار العلمي والاكاديمي للمهندس الشاب عبد الرزاق الزرايدي والذي يعتبر حافلا بالتحصيل العلمي المتخصص في ميدان الهندسة المدنية والقروية .

2018-05-13 2018-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي