بلدية قلعة السراغنة :البلدية تشرع في انجاز طريق مهيكلة بحي جنان بكار تربط ازقة وشوارع الحي بالطريق المحورية لقلعة السراغنة وسط ترحيب الساكنة بهذا المشروع.

شرعت بلدية قلعة السراغنة وتحت إشراف مباشر لرئيسها الأستاذ نور الدين آيت الحاج في إنجاز مشروع طريق مهيكلة بحي اجنان بكار وذلك من أجل ربط أزقة وأحياء جنان بكار بالطريق المحورية لقلعة السراغنة. وقد باشرت إحدى المقاولات إنجاز أشغالها بهذه الطريق المهيكلة وسط ترحيب كبير للساكنة بإنجاز هذا المشروع الذي سيساهم في ربط شوارع وأزقة جنان بكار بالطريق المحورية كما أن هذا الطريق سيسهل ولوج سيارات الإسعاف إلى مستشفى السلامة الإقليمي وفي ظروف حسنة إذ كان سائقو سيارات الإسعاف يجدون صعوبة كبيرة في الوصول إلى مستشفى السلامة نظرا للإزدحام الذي تعرفه أزقة وشوارع حي اجنان بكار. كما أن شق هذا الطريق من شأنه تيسيير ولوج الساكنة إلى منازلها بسهولة بالغة . وللإشارة فإن بلدية قلعة السراغنة بدأت تسابق الزمن من أجل تأهيل أحياء المدينة تنفيذا لبرنامج شمولي يستهدف تطوير بنياتها التحتية.

2016-02-15 2016-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي