بلدية قلعة السراغنة …. اشراقات رمضانية.. ليلة السماع والمديح في حفل بديع تم خلاله تكريم جمعية عبد الله الشليح لهواة الملحون بمراكش .

247 مشاهدة

ترأس العلمي ابي العلاء ومولاي الطاهر بلفاسي فعاليات النسخة الثالثة من الاشراقات الرمضانية للمهرجان الجهوي للملحون والفنون الشعبية دورة الشيخ امحمد البوعمري المراكشي احيتها جمعية عبد الله الشليح لهواة الملحون بمراكش والتي دأبت البلدية على تنظيمها سنويا احتفالا بالعشر الاواخر من شهر رمضان الابرك . في بداية هذا الحفل تم الانصات بخشوع الى ايات بينات من الذكر . بعد ذلك القى النائب الثاني لرئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة العلمي ابي كلمة بالمناسبة . وبعد ذلك تقدم رئيس المجلس الاقليمي بالنيابة مولاي الطاهر بلفاسي بكلمة نوه من خلالها بفضائل الشهر الكريم . كما تم ايضا تقديم وصلات في الامداح النبوية الشريفة قدمتها فرقة عبد الله الشليح للموسيقى الثراثية . وتم ايضا وبنفس المناسبة توزيع هدايا على الجمعيات المشاركة في هذا الحفل الديني . وختم هذا الحفل بالدعاء لامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بالنصر والتمكين وطول العمر وبان يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن وان يشد ازره بسائر افراد اسرته الشريفة. كما تم اقامة مأدبة عشاء على شرف اهل الذكر . وللاشارة فقد حضر فعاليات هذا الحفل نواب رئيس المجلس البلدي وباقي اعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية والمواطنون ووسائل اعلام محلية.

2018-06-10 2018-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي