بلدية القلعة جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان البلدية تعقد جمعها العام إعادة إنتخاب أمال أبوأنيس رئيسة للجمعية نقاشات حادة وصلت حد التلاسن داخل الجمع العام.

رشيد غازي
رشيدالعياشي

عقدت أمس الإثنين مساءا حوالي الساعة الرابعة ونصف بقاعة البلدية جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي واعوان بلدية القلعة جمعها العام .وفي بداية هذا الإجتماع وبعد التأكد من حضور النصاب القانونية الذي وصل في البداية الى 170 منخرط افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية من طرف الرئيسة والتذكير بجدول الاعمال وبعد ذلك تدخل المنخرطون حيث طالبوا بتعديل العديد من البنوذ وخاصة مايتعلق بقضية انتخاب رئيس للجمعية بالتصويت العلني والمباشر.احتكم الجمع العام الى التصويت على التعديل باجماع الحاضرين وبدأت الاقتراحات الخاصة ببنود التعديل في القانون الاساسي لتمر العملية في جو ديمقراطي بعرض المقترحات على التصويت وبعد الانتهاء من التعديل الذي استغرق ما يفوق اربع ساعات ثم تقديم التقريرين الأدبي والمالي الذي عرفا نقاشا حضريا وطرح بعض الاخوة عدة تساؤلات وتوضيحات بخصوص طريقة تسيير النادي والمنهجية المحاسبتية المعتمدة من طرف المكتب ليتم التصويت الشبه المطلق على التقريرين . وقد ترشح لمنصب الرئيس كل من أمال أبوأنيس والسيد الحارتي الفكاك وقد حصلت السيدة على غالبية الأصوات ب101 صوت مقابل 11 لتتم إعادة إنتخابها من جديدها رئيسة لجمعية الأعمال الإجتماعية وتكوين المكتب المسير في ظرف اسبوع .

2015-03-10 2015-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي