انفراد صحفي من قلب مقر جهة مراكش آسفي…. رئيس جهة مراكش اسفي يترأس حفل اعطاء الانطلاقة الرسمية للمشاريع المشتركة بين جهة مراكش اسفي ومؤسسة جاسم وحامد بن جاسم الخيرية القطرية والتي بمقتضاها ستتكلف المؤسسة ببناء مراكز لتصفية الدم ومستشفى بمراكش.

ترأس السيد احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي بعد ظهر يومه الاثنين مراسيم حفل اعطاء الانطلاقة الرسمية للمشاريع المشتركة بين جهة مراكش اسفي ومؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية والتي تكلفت ببناء ست مراكز لتصفية الدم بالعديد من مدن الجهة وكذا بناء مستشفى كبيرا بمراكش. في بداية هذا اللقاء رحب رئيس الجهة بممثلي المؤسسة الخيرية القطرية وتقدم بتشكراته الحارة للمؤسسة على دعمها للجهة ولانشاء مراكز لتصفية الدم وبناء مستشفى بمراكش. كما تدخل عدد من المسؤولين الجهويين وبدورهم نوهوا بدعم المؤسسة الخيرية القطرية للجهة . واثر ذلك قام ممثلو المؤسسة القطرية الخيرية بجولة داخل مقر الجهة. وللاشارة فان احدى المراكز القروية باقليم قلعة السراغنة ستحظى بانجاز مركز لتصفية الدم ممول من طرف المؤسسة القطرية ويعتقد ان يكون بجماعة العامرية . وحضر هذا الحفل الى جانب رئيس الجهة كل من والي الجهة عبد الفتاح لبجيوي والمدير الجهوي للصحة وعمدة مراكش والعديد من الشخصيات .

2017-05-08 2017-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي