انفراد صحفي…. الفيدرالية الجهوية للصحافة بقلعة السراغنة تنظم لقاء عبارة عن مائدة مستديرة استضافت خلالها مستثمر ايطالي يمثل شركة عملاقة في الهندسة الصناعية وانتاج الطاقة المنزلية وصناعة السيراميك GRUPPO SEWIGE وتعتمد على تقنيات جديدة في هذا الميدان والبادرة تعود للسيد مصطفى بوزغران مهاجر مغربي مقيم بايطاليا.

استقبلت زوال هذا اليوم بفضاء زيكار السياحي بمدينة قلعة السراغنة الفيدرالية الجهوية للصحافة بقلعة السراغنة مستثمرا ايطاليا يدعى GUIDO ANGELLA يقيم بمراكش ويمثل مجموعة صناعية ايطالية متخصصة في الصناعة المنزلية وتزويدها بالطاقة بتقنيات عالية طبيعية وبيئية . في بداية هذه المائدة المستديرة رحب اعضاء الفيدرالية بالمستثمر الايطالي . واثر ذلك تم تقديم الحاضرين للمستثمر الايطالي الذي كان مرفوقا بزوجته وطفله. وفي كلمة له عبر المستثمر الايطالي عن فرحته وسروره لتواجده بمدينة القلعة كما قدم عرضا باهم الخدمات التي يمكن ان تقدمها مجموعته في قطاع بناء المنازل وتزويدها بالطاقة. كما شرح طريقة صناعة الابواب والنوافذ والصنابير المائية. وشرح طريقة بناء الدور التي باتت تعتمد على تقنية عزل الحرارة صيفا وتدفئة المنازل شتاء. وللاشارة فان تنظيم هاته المائدة المستديرة يعتبر اول عمل تتبناه الفيدرالية الجهوية للصحافة التي عرفت النور مؤخرا كما ان الفضل يعود في استضافة هذا المستثمر الايطالي الى السيد مصطفى بوزغران المغربي المقيم بايطاليا.

2017-01-08 2017-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي