انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الثاني للفن التشكيلي سيدي رحال بندوة صحفية باحد الفنادق بمراكش وبرنامج الدورة حافل بالانشطة وارتقاب زيارة وزير الثقافة لسيدي رحال لحضور هذه الدورة .

انطلقت فعاليات الملتقى الدولي الثاني للفن التسكيلي سيدي رحال التي تنظمها الجمعية المغربية للفن لتشكيلي وتبادل الثقافة بشراكة مع جماعة سيدي رحال بقلعة السراغنة تحت شعار الفعل الثقافي رافد التحولات المجالية من 20الى25 يوليوز . وقد ارتات اللجنة المنظمة ان تنظم ندوة صحفية باحد الفنادق ضواحي مراكش. في بداية هذه الندوة القى السيد رشيد مرتقى مدير الملتقى كلمة رحب فيها بالحاضرين وبالفنانين وبممثلي المنابر الاعلامية. ولم يفته ان يذكر باهمية تنظيم هذا الملتقى كما تقدم بتشكراته الى السيد عامل صاحب الجلالة على الاقليم لدعمه لتنظيم هذا المهرجان كما شكر رئيس بلدية سيدي رحال على دعمه لتنظيمه لهذا الملتقى. وبعد ذلك عرض السيد رشيد مرتقى اسماء الفنانين التشكيليين الحاضرين الدوليين والوطنيين. كما ذكر ببرنامج الدورة الذي ستنطلق فعالياته غذا الخميس وهو برنامج غني ومتنوع. واثر ذلك تدخل مدير الفندق الذي احتضن الندوة كما القى ممثل شركة للصباغة بدوره كلمة في هذه الندوة. وبعد اجاب المنظمون للدورة عن تساولات ممثلي الصحافة والمنابر الاعلامية بخصوص برامج هذه الدورة الثانية. وللاشارة فان فعاليات الدورة الثانية من الملتقى الدولي للفنون التشكيلية سيدي رحال يرتقب ان يزورها وزير الثقافة الاستاذ الامين الصبيحي . received_508543849341338

2016-07-20 2016-07-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي