الفضاء الترفيهي والسياحي اللولؤة الزرقاء زيكار بقلعة السراغنة يخصص لمرتاديه خلال شهر رمضان الابرك استقبالا متميزا وممزوجا بامداح نبوية كل جمعة .

يستقبل فضاء اللؤلؤة الزرقاء زيكار بمدينة قلعة السراغنة زواره ومرتاديه خلال الشهر الفضيل شهر المغفرة والصيام في حلة جديدة واهم مايميزها تلك النفحات الربانية والامداح النبوية التي تشنف اذان الزوار ويستمتعون بها كل جمعة وتقدمها فرقة مديح وسماع مشهورة بمدينة القلعة وخارجها . كما ان الفضاء الترفيهي والسياحي اللؤلؤة الزرقاء زيكار يوفر مشروبات غازية باردة ومياه معدنية واباريق شاي معدة بطريقة سرغينية ممزوجة بالنعناع وباقي المنسمات . الفضاء الترفيهي اللؤلؤة الزرقاء بمسابحه الرائعة واشجاره الفيحاء واضوائه المتلألئة يرسم لوحة رومانسية جميلة خلال سهر رمضان واهم ما يمزها الهدوء والسكينة والانتعاش يضفي عليها ضوء القمر منظرا بانوراميا هائلا يبعد التعب عن السيدات وربات البيوت اللائي قضين يوما متعبا في اعداد وجبة الافطار بالمنزل ،فالفضاء ينسيهن تعب اليوم. و توصل سيارات الاجرة الصغيرة الى الفضاء على مدار الساعة كما ان الفضاء يوفر لرواده الامن والامان ويتوفر على موقف للسيارات ومرافق صحية ومطعمية في المستوى . وللاشارة فان الفضاء الترفيهي والسياحي اللؤلؤة الزرقاء زيكار يعتبر فضاء ترفيهيا متميزا بالمدينة والاقليم نظرا لتوفره على كل متطلبات الرواد والزوار. وبمناسبة شهر رمضان الابرك تتقدم مالكة الفضاء السيدة ليلى الشرقاوي حرم المهندس يوسف زيكار وكافة العاملين به باحر التبريكات والتهاني لزوار الفضاء.

2017-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي