العطاوية:جماعة الشعراء…حملة انتخابية سابقة لآوانها والمهتمون بالشأن المحلي يستحظرون حديث رسول الله…:اذا لم تستحي فاصنع ما شئت…

عبد اللطيف العظمى
حملة

في حملة سابقة لآوانها قام رئيس جماعة الشعراء هذه الأيام مع اقتراب الاستحقاقات القادمة بتنظيم الولائم لوجهاء دوائر قبيلة الشعراء الذين في ايديهم آلات الضغط على الساكنة,غير أنه يفاجئ بالعدد القليل ممن يزحفون على بطونهم أي أنهم يبتعون ذممهم بملئ البطون, ويريدون تكريس وضع كان الى وقت قريب هو السائد مما لقي رفضا ونقاشا في جميع الدوائر معبرين ادانتهم بعد استقراء ما أقدم عليه الرئيس  من سلوك مشين يكرس اللا ديموقراطية  واللا تخليق للحياة العامة.

هكذا وقد صرح بعض المدعوويين لجريدة أصداء تساوت وموقعها الاخباري الاليكتروني تساوت 24 متوجسا من انهيار أسوار مصداقيته وتلاشي شعبيته وأراد أن يوهج ألقه الانتخابي فراح يقيم الولائم لأجل التصالح والتكفير عن أخطائه وعشوائية التدبير التي كان ينهجها وكذلك لضمان كرسيه الذي تزعزعت أرضيته من خلال ما اقترفه أثناء ولايته.

حديث
2015-02-17 2015-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin