السلطات واعيان منطقة العامرية وسرية الدرك الملكي بالعامرية يقيمون حفل تابين لشهيد الواجب المهني قائد مركز الدرك الملكي الراحل بن التومية وعون السلطة صدقي والقاء كلمات في مناقبهما جعلت الحاضرين يجهشون بالبكاء والدموع تتسربل من اعينهم .

نظمت السلطات المحلية بمنطقة العامرية والرافعية واعيان المنطقة ليلة امس الاثنين حفل تأبين على روحي الفقيدين الراحلين رئيس مركز الدرك الملكي السيد بن التومية عبد الهادي وعون السلطة السيد صدقي احمد اللذين قضيا نحبهما الاحد الماضي اثر حادث سير مأساوي بمدخل القلعة الشمالي . وخلال هذا الحفل التأبيني تمت تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم على الطريقة المغربية بقراءة جماعية خاشعة لفقهاء وائمة مساجد المنطقة . كما القيت كلمات ذكرت بمناقب الراحلين شهيدا الواجب الوطني ونوهت باعمالهما الجليلة وتفانيهما في خدمة الصالح العام . وتأثر الحاضرون من زملاء الراحل والحاضرون بهاته المناقب والاخلاق الحميدة للراحلين فتسربلت اعينهم رقراقة بالدموع كيف لا والفقيدين عزيزين وخلفت وفاتهما خسارة كبرى لجهاز الدرك الملكي ولوزارة الداخلية . وللاشارة فان حفل التأبين هذا اختتم بالترحم على روحي الفقيدين كما رفع اكف الضراعة والابتهال الى الله بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي اسرته الشريفة .

2017-06-20 2017-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي