الحاجب الملكي يشرف على تسليم هبة ملكية لشرفاء سيدي رحال البودالي لإحياء الذكرى السادسة عشر لوفاة الملك الراحل الحسن الثاني.

رشيد غازي
الحاجب

شهد ضريح الولي الصالح سيدي رحال البودالي وصول الحاجب الملكي السيد الحاج السميج الذي أشرف على تسليم هبة ملكية لشرفاء سيدي رحال البودالي
وقد ابتدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكرى الحكيم تلاها طلبة المدارس القرآنية بشكل جماعي،وبعد ذلك رفع الجميع أكف الضراعة إلى الباري جلت قدرته بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يطيل في عمره وأن يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة الملكية ،وتوجهت الحناجر والأكف إلى الباري جلت قدرته بأن يجدد شآبيب الرحمة على الملكين الراحلين مولانا محمد الخامس ومولانا الحسن الثاني.
وقد سلم الحاجب الملكي هبة مالية من جلالة الملك من أجل إحياء ذكرى رحيل الحسن الثاني قدس الله روحه.
وإثر ذلك سلم الشرفاء للحاجب الملكي برقية ولاء وإخلاص مرقونة على لوح خشبي ومكتوبة بالصمغ ضمنوها آيات ولائهم وإخلاصهم وتشبتهم بأهذاب العرش العلوي المجيد.
وقد حضر هذا الحفل عامل صاحب الحلالة على الإقليم والكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس بلدية سيدي رحال ورئيس المجلس العلمي والعديد من المسؤولين الأمنيين

الحاجب2

الطائرة  التابعة للدرك الملكي التي أقلت السيد الحاجب الى زاوية سيدي رحال

2015-01-22 2015-01-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin