الجريدة تتوصل ببيان حقيقة من هيئة التدريس بمجموعة مدارس لوناسدة ينفون فيه نفيا قاطعا ماقامت الجريدة بنشره والجريدة بدورها تعتذر لرجال ونساء التعليم بالمؤسسة المذكورة .

رشيد غازي

توصلت جريدتنا تساوت 24 مساء هذا اليوم ببيان حقيقة مذيل بتوقيعات هيئة التدريس بمجموعة مدارس لوناسدة يعتبرون فيه أن ماجاء في جريدة تساوت 24 حول تأثير غياب مدير المؤسسة على السير العادي للدراسة بها وهو ماجعل بعض أطر التدريس تستغل هذا السبب للغياب عن عملهم وأن آباء وأولياء الثلاميذ احتجوا على هذه التصرفات. إذ اعتبرت هيئة التدريس أن هذه مغالطات وأن الأساتذة والأستاذات يقومون بأداء واجبهم المهني ولا أحد تغيب منهم طيلة غياب السيد المدير. وعلى هذا تتقدم الجريدة بإعتذارها لهيئة التدريس وتؤكد لهم أن بعض المنتخبين بالجماعة هم من اتصلوا بالجريدة وأكدوا لها حدوث هذه الوقائع وقد حاولت الجريدة أن تتصل بهيئة التدريس إلا أن كل محاولاتنا باءت بالفشل وقد تأكدت الجريدة بعض نشرها للخبر أن دواعي صراعات إنتخابية هي من حركت بعض الأشخاص للإتصال بالجريدة نكاية في بعض رجال التعليم الذين كان بعضهم قد خاض غمار الإنتخابات السابقة. ولهذه الأسباب تتقدم جريدتنا بإعتذارها إلى هيئة التدريس بمجموعة مدارس لوناسدة وتتمنى لهم التوفيق في مهامهم التدريسية. وكلنا ذاك الرجل.

2015-12-19 2015-12-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي