الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة يترأس لقاء تواصليا مع المجتمع المدني بجماعتي زمران الغربية وزمران الشرقية للاعداد للانتخابات التشريعية القادمة وبحضور وصيفي لائحة الحزب الحاج الورزازي والاستاذ نور الدين آيت الحاج.

ترأس يومه الاحد الحاج عبد الرحيم واعمرو الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم قلعة السراغنة اجتماعا موسعا مع المجتمع المدني بجماعتي زمران وزمران الشرقية وقد خصص هذا الاجتماع لتدارس الاستعداد للاستحقاقات التشريعية لسابع اكتوبر المقبل . وفي بداية هذا الاجتماع رحب الامين الاقليمي للحزب بالحاضرين ومعتبرا تنظيم هذا اللقاء بمثابة اضافة نوعية للحزب خصوصا وان المجتمع المدني بات ركيزة أساسية ودعامة قوية لانجاح اية محطة انتخابية وطنية ،كما شدد الحاج عبد الرحيم واعمرو على ضرورة الانصات الى متطلبات الشباب الذي بات يمثل قوة المجتمع ولابد من اشراكه في كل المشاورات السياسية التي يتبناها حزب الاصالة والمعاصرة. وخلال مداخلات ممثلي المجتمع المدني بجماعتي زمران وزمران الشرقية أكدوا جميعهم على دعم لائحة الحزب للاستحقاقات التشريعية. وللاشارة فان هذا الاجتماع حضره وصيفا لائحة الجرار كل من الحاج الورزازي والاستاذ نور الدين ايت الحاج وبعض اعضاء المجلس الوطني للحزب . received_521186444743745

2016-08-21 2016-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي