الاستاذ والاعلامي عبدالله الشطيبي ينظم قافلة سنيمائية تحسيسية بجميع مراكز جماعات الاقليم للتحسيس بمخاطر لسعات العقارب بتعاون مع المندوبية الاقليمية للصحة.

انها بادرة حسنة وغير مسبوقة تلك التي بدأها الاستاذ والاعلامي عبد الله الشطيبي والتي من خلالها سيجول جميع جماعات الاقليم القروية لتسيير قافلة سنمائية هدفها التحسيس بمخاطر لسعات العقارب وتتضمن هاته الجولات عرض شريط وثائقي معزز بصور حية يتحدث عن مخاطر هاته الحشرة السامة التي تؤرق بال ساكنة الاقليم على طول السنة حيث تخلف العديد من الضحايا كما ان السكان لايزالون يتعاملون مع لسعاتها بطرق تقليدية وبادوات غير معقمة تشكل خطرا على صحتهم اكثر من لسعات العقارب. والقافلة التوعوية السنمائية التي يشرف عليها الاعلامي عبد الله الشطيبي هي اول بادرة من هذا النوع بالاقليم وتنظم بدعم من مندوبية الصحة بقلعة السراغنة . وستدوم هذه الحملة التحسيسة بلسعات العقارب مدة شهر كامل وكانت قد انطلقت فعليا في السابع من الشهر الجاري الى التاسع من شتنبر وتستهدف ساكنة العالم القروي. وللاشارة فان الاستاذ عبد الله الشطيبي يعتبر من قيدومي المشهد الاعلامي بالاقليم كما انه كرس حياته لخدمة منطقة وساكنة السراغنة .

2016-08-21 2016-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي