اقليم شيشاوة : وسط حضور وازن …عامل الاقليم بوعبيد الكراب يشرف على حفل تكريم المدير الاقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بشيشاوة السابق مصطفى السعداني ..

في التفاتة خاصة ، و اعترافا بالأطر الادارية المسؤولة العاملة بعمالة شيشاوة . احتفل أطر و موظفي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الماء لإقليم شيشاوة ، تحث اشراف عامل الاقليم بوعبيد الكراب عصر اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019 ، بمقر عمالة شيشاوة ، بحضور رئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري ، ورئيس المجلس العلمي عبد الحق الازهري ، والبرلماني مولاي هشام المهاجري ، ورئيس المجلس الجماعي واعضاء ومستشارين بجماعة شيشاوة ، والسلطات المحلية ، ورؤساء مصالح خارجية وفعاليات جمعوية وعدة شخصيات مدنية ، بتكريم مصطفى السعداني أحد أكبر أطرها بالاقليم و ذلك بمناسبة ترقيته ومغادرته شيشاوة بعد عطاء وافر دام أكثر من عشرة سنين . ويعتبر هذا التكريم لفتة أخوية لجميع الموظفين تجاه رئيسهم الذي قدم الكثير لهذه المصلحة. وفي كلمة بالمناسبة رحب مدير المكتب الاقليمي قطاع الماء حميد صبري بعامل الاقليم و بالحاضرات والحاضرين وبعد قدم ورقة تعريفية على المدير السابق مصطفى السعداني و أشار إلى سمو اللحظة للاحتفاء بأحد أكبر أطر المكتب، منوها بخصاله وتفانيه في العمل بصبر وحنكة مما جعله يحظى بحب وتقدير الجميع، كما ثمن المدير هذه المبادرة الطيبة والتي دأب على تنظيمها موظفات وموظفو المكتب، و تناول الكلمة ايضا عامل الاقليم الكراب الذي نوه بخصال المحتفى به وتفانيه في العمل وذكر فيها بخصال الرجل وتضحياته وأعماله الجليلة التي أسداها لقطاع الماء . وبعد ذلك أشرف السيد العامل على تقديم هدايا رمزية للمحتفى به ليقف الجميع رافعين أكف الضراعة إلى الله بالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بأن يحفظه في حله وترحاله وأن يرعاه بعينه التي لاتنام وبأن يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة. واختتم حفل التكريم بتنظيم وجبة شاي على شرف الحاضرين وشرف المحتفى به.

2019-06-27 2019-06-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin