تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مسيرة احتجاجية شلت حركة الإقتصادت بمدينة ايمنتانوت..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 يونيو 2017
اقليم شيشاوة : مسيرة احتجاجية شلت حركة الإقتصادت  بمدينة ايمنتانوت..

نظمت ساكنة إمنتانوت صباح اليوم الثلاتاء 6 يونيو الجاري ، مسيرة إحتجاجية حاشدة جابت أهم شوارع المدينة،وقد طالب المحتجون بأبسط الحقوق المتمثلة في الماء والكهرباء والواد الحار والصحة ورفع التهميش عن المنطقة، هذا وفق الشعارات التي رفعها المحتجون حاملين أعلام المملكة المغربية وصور الملك محمد السادس حيث تضامن مع احتجاجات الساكنة كل من الباعة والتجار وتم إغلاق المحلات التجارية بالمدينة
هكذا فساكنة إيمنتانوت تخرج بمسيرة ضمت كل الفئات العمرية أطفالا ونساءا وعجزة ورجال

received 300749770364725 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

و وفق ما صرح به أحد النشطاء الجمعويين بالمنطقة، أن المسؤولين المحليين همهم الوحيد هو الحفاظ على مناصبهم وإمتيازاتهم في حين أن الساكنة محرومة حتى من حق الحصول على التطبيب والتعليم والعيش الكريم.
كما شاركوا موظفين في الاحتجاج بوضعهم شارات الإضراب أثناء مزاولتهم لعملهم داخل الإدارة، مؤكدين أنهم يتضامنون مع ساكنة البوادي والجبال الذين تزداد معاناتهم مع الجفاف وإرتفاع درجات الحرارة.

received 300749777031391 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق