اقليم شيشاوة : ” قفة رمضان” تقليد سنوي لمساعدة الفقراء والمحتاجين …شركة اسمنت المغرب تحث اشراف السلطة المحلية بجماعة المزوضية توزع 200 قفة .

616 مشاهدة

في إطار أنشطتها التضامنية والإجتماعية ، قامت شركة اسمنت مراكش تحث اشراف السلطة المحلية يوم امس الجمعة 25 رمضان موافق 31 ماي 2019 ، بتوزيع قفة رمضان لسنة 1440هـ /2019م ، جريا على عادتها السنوية الحميدة، على الفقراء والمحتاجين والمعوجزين بجميع دواوير الجماعة بتنسيق مع السلطات الإقليمية بعمالة شيشاوة، وذلك بحضور قائد قيادة المزوضية و رئيس الجماعة محمد الادريسي ، وبعض الأعضاء المنتخبين بالمجلس، وفعاليات جمعوية وممثلي الشركة . وقد تمت و بفضل من الله وكرمه عملية توزيع قفة شهر الخيرات بنجاح ويُسر في أجواء من التعاون والتضامن والمحبة والأخوة، حيث إستفاد ما يناهز عن 200 أسرة أغلبهم من الأرامل والأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة، ويعكس هذا العمل الخيري النموذجي الدلالات القوية للعناية بالأشخاص المعوزين في هذا الشهر الفضيل، كما تندرج هذه المبادرة الطيبة في إطار تكريس ثقافة التضامن والتآزر وقيم التكافل، مساهمة منها في التخفيف من تكاليف المصاريف الرمضانية . وتضم القفة مجموعة من المواد الأساسية للغذاء.  تتكون من 10 كلغ من الدقيق الرطب، 5 كلغ من الدقيق الصلب، 1 كلغ من التمر، 2 كلغ من السكر، 3 علب من الشاي، و 5 لترات من زيت المائدة.

2019-06-01 2019-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin