اقليم شيشاوة : في اطار انشطتها التنموية جمعيةايت كاسا للتنمية تدشن صهريج للماء الصالح للشرب بايت كاسا قيادة اسيف المال .

قامت جمعية ايت كاسا للتنمية والتعاون ومنخريطي الجمعية ، واعضاء المكتب بقيادة اسيف المال دائرة مجاط اقليم شيشاوة بتدشين صهريج للماء الصالح للشرب لتزويد ثلات دواوير بالجماعة،حيث اطلق عليه اسم مشترك لثلاث مناضلين من الدوار المرحومين اشضاض احماد امغار احد المؤسسين الرئيسيين للجمعية و ابو الضان ابراهيم وجورار حميد الذي كان له شرف قص شريط تدشين الصهريج مع رئيس الجمعية منى عبدالعزيز .وقد دامت اشغال انجاز هذا المشروع منذ وضع الحجر اﻷساسي حتى نهايته. كماسيزود جميع ساكنة الدوار بالماء الصالح للشرب دون اقصاء،وتبلغ سعة هذا الصهريج 40 طنا وتكلفة انجازه بلغ 12 مليون سنتيم من انخراط المنخرطين ومساهماتهم اضافة الى بعض المحسنين واصدقاء اعضاء المكتب المسير. و للاشارة ان جمعية ايت كاسا قد ثم اقصاؤها من طرف رئيس جماعة امين الدونيت من جميع المشاريع المنبتقة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية . وبهذه المناسبة الحسنة تطالب الجمعية السيد العامل عامل اقليم شيشاوة بصفته رئيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بايفاد لجنة لتقصي الحقائق حول مشاريع جماعة امين الدونيت خصوصا بمنطقة ايت كاسا.

2018-09-13 2018-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin