اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستقبل التلميذة شيماء بوزضيك المتربعة على عرش البكالوريا بالتعليم العمومي بالاقليم بمعدل 18،45.

609 مشاهدة

خص عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب صباح اليوم الاثنين 24 يونيو 2019 ، مرفوقا بالمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة عبد الرحمان الكمري ، و رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري ، والكاتب العام لعمالة شيشاوة محمد العطياوي ، استقبالا للتلميذة شيماء بوزضيك بمقر المديرية الاقليمية إثر حصولها على المرتبة الأولى على مستوى نتائج اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكلوريا دورة يونيو 2019 بميزة حسن جدا بمعدل 18.54 عن شعبة العلوم الفيزيائية بالثانوية التأهيلية الامام البخاري بمدينة شيشاوة. وجرى خلال هذا الاستقبال الذي حضره على الخصوص رؤساء المصالح بالمديرية على تقديم التلميذة المتفوقة لوثيقة شهادة الباكلوريا لعامل الاقليم ، كما تقدم العامل بخالص الشكر لأسرتها ولكافة الأطر الادراية والتربوية التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المرضية . وعبر عن اعتزازه بتوفر الإقليم على تلميذات وتلاميذ نجباء استطاعوا تحقيق نتائج عالية ومعدلات مشرفة، على المستوى الوطن وخاصة الجهة.

2019-06-24 2019-06-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin