تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية امهات و اباء واولياء ثانوي الامام البخاري تحتفي بالتلاميذ المتفوقين ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : جمعية امهات و اباء واولياء ثانوي الامام البخاري تحتفي بالتلاميذ المتفوقين ..

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي الحالي 2018 / 2019 ، نظمت جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ تانوية الامام البخاري بشيشاوة بتنسيق مع ادارة واساتذة المؤسسة بعد عصر اليوم السبت 6 يوليوز الجاري ، حفل تكريميا مميزا لفائدة التلاميذ المتفوقين دراسيا ،بحيث عرف هذا الحفل حضور اباء وأمهات واولياء التلاميذ وبعض الوجوه الجمعوية وبحضور بعض الاطر التربوية والإدارية وتلاميذ المؤسسة .
افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والاستماع للنشيد الوطني ، تلتها كلمة ترحيبية القاها مدير المؤسسة الحاج احمد المحاتي ، بالمناسبة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الختامي ، ونوها بالدور الكبير الذي لعبته جمعية أباء وأولياء تلاميذ ثانوية البخاري في تحسين المستوي التعليمي داخل المؤسسة .
كما القى كلمة رئيس جمعية أمهات و اباء وأولياء تلاميذ وتلميذات المؤسسة عياد كاملي ، وجاء فيها ان تنظيم هذا الحفل الختامي السنوي ، هو رغبة منهم في مشاركة تلاميذ المؤسسة فرحة انقضاء سنة كاملة من الجد و المثابرة و العمل و التحصيل ، و تشجيعهم على الرقي بالتحصيل الدراسي و الرفع من مردوديته ، و الإستعداد الجيد لسنة دراسية قادمة ، وتأمل الجمعية ان تكون السنة القادمة افضل من سابقاتها لطالما عودتهم الأجيال المتعاقبة على المؤسسة بنتائج مشرفة و ممتازة نفتخر بها في كل مكان ،
و هنأ فيها المتفوقون والمتوقات وحثهم على المزيد من المثابرة والاجتهاد حتى يساهموا في بناء مجتمعهم وتطوره وتقدمه كما شكر كل مكونات المؤسسة من إداريين وأساتذة وأعوان على المجهودات المبذولة من قبلهم والسهر على تربية وتعليم الأبناء والبنات كما شكر اباء وأمهات التلاميذ على وقوفهم بجانب فلذات اكبادهم والذي كلل بحصولهم على أعلى المعدلات وتبوء المراتب الأولى على الصعيد الإقليمي.
ليختتم الحفل الختامي بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلاميذ الحاصلين على المراتب الاولى الى جميع المستويات ، تشجيعا لهم على المزيد من الكد والاجتهاد طيلة السنة الدراسية ، لتودع بذلك الجمعية والاطر التعليمية هذا الموسم الدراسي على امل استقبال دخول مدرسي جديد مليئ بالحماسة والعطاء ، ولم تفتهم الفرصة الا بتكريم اعوان المؤسسة في مبادرة استحسنها جميع الحضور ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق