اقليم شيشاوة :تنظيم مباراة لتوظيف الاساتذة بموجب عقود بمدينة شيشاوة عرف مبادرة غير مسبوقة في توفير المأوى لكافة المترشحين ..

في إطارالتحضير للموسم الدراسي 2019-2020 ، ومن أجل توفير الشروط الملائمة لضمان دخول مدرسي ناجح، وعملا بأحكام المقرر المشترك رقم 7259 بتاريخ 7 أكتوبر 2016 كما تم تغييره وتتميمه، تم اليوم السبت 22 دجنبر 2018 ، تنظيم مباراة لتوظيف الأساتذة بموجب عقود بمدينة شيشاوة .هذه المبارة على المستوى الاقليمي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الابتدائي، وعلى المستوى الجهوي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الثانوي، وذلك وفق التدابير والإجراءات التي وضعتها الوزارة الوصية . عرفت مدينة شيشاوة مبادرة غير مسبوقة من السلطة المحلية والأمنية في توفير المأوى لكافة المترشحين القادمين من جميع انحاء جهة مراكش . كما يرجع الشكر كله للسلطة المحلية في شخص باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي ورجال الشرطة بالمديرية الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة ، في اتباع مجريات المباراة واتباع كل صغيرة وكبيرة لكي تتم هذه المباراة في اجواء اقل ما يقال عنها جيدة ، بالاضافة في مساء نفس اليوم مع الاكتضاض الذي عرفه تنقل المترشحين بعد نهاية المبارة ، تم توفير وسائل النقل الى مدينة مراكش و بمختلف اتجهاتها بواسطة حافلات النقل (الزا ) ….

2018-12-22 2018-12-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin