اقليم شيشاوة : بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ترأس عامل الاقليم بوعبيد الكراب حفل اقيم على شرف موظفات العمالة والمصالح الخارجية والأمنية اعترافا بجهودهم .

تخليدا لليوم العالمي للمرأة و كعادتها أبت عمالة شيشاوة أن تقيم حفلا متميزا بقاعة الاجتماعات عصر اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ، على شرف عدة موظفات العمالة وبالمصالح الخارجية والامنية وذلك اعترافا بجهودهم الوظيفي . الحفل ترأسه عامل الإقليم السيد بوعبيد الكراب، بحضور عدد من السيدات ورؤساء الأقسام والمصالح الخارجية. ويأتي هذا الاحتفال اعترافا لما قدمتهن من أعمال جليلة داخل مختلف مرافق الإدارة العمومية بالاقليم، في خدمة للصالح العام كما تم أيضا استحضارا المكتسبات التي تحققت لفائدة النساء بفضل الاهتمام و الرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لهذه الفئة. وبالمناسبة هنأ عامل الإقليم بوعبيد الكراب، في كلمة له المحتفى بهن باسمه وباسم رؤساء الأقسام والمصالح الخارجية، وشدد أن الدولة المغربية قطعت اشواطا متقدمة في مجال حقوق الانسان والمرأة خاصة، مشيرا إلى أن جهود الدولة مستمرة نحو تعزيز مكانة المرأة في ظل القيادة الرشيدة لعاهل البلاد. و يندرج هذا الحفل في إطار العناية و الإهتمام الذي يوليه السيدعامل إقليم شيشاوة كجزء لا يتجزأ من قضايا التنمية الاقتصادية و الاجتماعية، و كذا الإعتراف بالدور الذي تلعبه المرأة من خلال تفانيها في خدمة الصالح العام. وعقب ذلك قدمت نعيمة ارسموك، مسؤولة بقسم الموارد البشرية بالمجلس الإقليمي لشيشاوة، نوهت فيها نيابة عن جميع الموظفات بهذه المبادرة العاملية الاولى من نوعها وما تعكسه من اعتراف بالدور الريادي للمرأة في المجتمع.

2019-03-09 2019-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي