اقليم اليوسفية :إطلاق عدد من المشاريع التنموية باليوسفية تهيئة الساحات الرئيسية والطرق بالمجال الحضري …والسيد عامل الإقليم وعد وأوفى.

عاينت جريدة تساوت 24 اليوم الجمعة 11 غشت الجاري ، مواصلة مدينة اليوسفية، إقلاعها الاقتصادي والاجتماعي خدمة للساكنة وذلك في إطار الدينامية التنموية المستدامة التي تعرفها المدينة والدور الأساسي الذي تضطلع به في هذا المجال، بعد تعيين عامل جديد لاقليم اليوسفية  ، هذا وقد عرفت بعد تعليماته انخراط الإدارة الترابية والفاعلين الاقتصاديين في كل القطاعات في هذا البرنامج التنموي . وقد أعطيت انطلاقة أشغال إنجاز مشاريع كانت موقوفة الاشغال منها تهيئة وتعبيد الطرق داخل المدار الحضري وتهيئة الساحات الخضراء ونظافة الاحياء واقلاع النقط السوداء . و في نفس الإطار ومن أجل تعزيز مدينة اليوسفية ببنية تحتية ذات جودة عالية عن طريق إنجاز مشاريع التهيئة التي تهم الساحات الرئيسية المتواجدة بالمدينة . وتجدر الإشارة إلى أن إنجاز مجموع هذه المشاريع الطموحة التي تم إطلاقها بشراكة مع شركاء آخرين ترمي إلى تحسين الظروف المعيشية للسكان وتقوية الخدمات و البنيات التحتية الأساسية والتجهيزات الحضرية بالمدينة.

هكذا هم رجالات هذا الوطن الحبيب  الذين عاهدوا الله وأوفوا بعهدهم فطوبى لمدينة اليوسفية ولأهلها بهذا الإقلاع الحضاري الذي لطالما انتظرته.فظل مقبرا وسط طموح شبابها .

2017-08-11 2017-08-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin