اشغال تهيئة النسيج العتيق بمدينة قلعة السراغنة مستمرة …. عملية تهيئة شوارع وازقة جنان الشعيبي مستمرة وسط ترحيب للساكنة .

1٬120 مشاهدة

باشر القائمين على عملية تهيئة شوارع وازقة جنان الشعيبي والذي يدخل في اطار برنامج النهوض بالنسيج العتيق لمدينة القلعة والذي رصدت له مبالغ مالية مهمة . وهكذا تم شق طريق يخترق جوطية اجنان الشعيبي ويوصل الى وسط المدينة حيث الساحة التاريخية المعروفة بساحة الحسن الثاني كما انه يوصل ايضا الى الطريق المحوري المار غرب المدينة في اتجاه بنجرير . وتشهد مختلف الازقة والدروب عملية الترصيص بالزليج والبافي ومد قنوات الواد الحارة في اطار تغيير شبكة التطهير السائل المتهالكة والتي لم تعد قادرة على استيعاب التوسع العمراني والتزايد السكاني . وقد غير مشهد انطلاق الاشغال في هاته المشاريع المنظر العام لحي اجنان الشعيبي وجوطيته والتي تمت هيكلتها تقريبا بشكل كامل وبمستوى يليق بالتجار والمواطنين . هذا ونشير الى ان عملية تزفيت الشوارع ستبدأ قريبا حيث شوهدت اليات التزفيت وهي تصل الى عين المكان.

2017-08-21 2017-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي