اشاعات ……إقبال المواطنين من اقليم قلعة السراغنة على فضاءات الكتبة العمومية ومقاهي الانترنيت للتسجيل في لوائح الراغبين في العمل في حقول لفريزا باسبانيا بالرغم من ان الاعلان يخص النساء فقط دون ان يستشيروا مع اي جهة حكومية .

رغم صدور اعلان عن الوكالة الوطنية للتشغيل بقلعة السراغنة وموجه للنساء من اجل التسجيل في لوائح الراغبات في العمل في حقول توت الارض لفريزا باسبانيا الا ان الجميع فوجئ بالرجال وهم يقبلون على التسجيل عبر مكاتب للكتبة العموميين ومقاهي الانترنيت وتعبئة ملفات وارسالها عبر الفاكس الى اسبانيا دون ان يستشيروا مع فرع الوكالة الوطنية للتشغيل بقلعة السراغنة والتي فتحت مراكز خاصة بالعديد من الجماعات القروية من اجل تسجيل النساء الراغبات في العمل في حقول لفريزا وبشروط مطلوبة في الاعلان . وتفاجأت السلطات العمومية بالعديد من المواطنين من الرجال وهم يقبلون على مكاتب النسخ ومقاهي الانترنيت دون ان ان يستشيروا مع اي جهة . وتؤكد السلطات الاقليمية ان قيام المواطنين بهاته الخطوة يخصهم وحدهم خصوصا وان الاعلان الذي نشرته الوكالة الوطنية للتشغيل تم نشره على العديد من صفحات الجرائد المحلية .

2018-01-17 2018-01-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي