احتفالا باليوم العالمي للمرأة :ثانوية العامرية التأهيلية وجمعية اباء واولياء الثلاميذ تحتفي بالنساء وتكرم استاذات وعاملات النظافة ، وتوزع الجوائز على الثلاميذ المتفوقين .

نظمت ثانوية العامرية التأهيلية بشراكة مع جمعية اباء وامهات واولياء الثلاميذ بجماعة العامرية قلعة السراغنة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف 08 مارس من كل سنة احتفالية صباح يومه الخميس وذلك من خلال الاحتفاء بالاستاذات المتالقات في مجال عملهن التدريسي وتكريم عاملات النظافة وتوزيع الجوائز على الثلاميذ المتفوقين . انطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تلته مداخلة حول المرأة ودورها في المجتمع . كما عرف الحفل تقديم اناشيد تغنت بخصال المرأة . حضر هذا الحفل قائد المركز الترابي للدرك الملكي بالعامرية ورئيس جماعة العامرية بالنيابة واباء واولياء الثلاميد وجمعيات مدنية بالمنطقة . وللاشارة فإن جمعية اباء وامهات واولياء الثلاميذ بثانوية العامرية تعتبر من انشط الجمعيات بالمنطقة ويرجع لها الفضل في تنظيم عدة تضاهرات اجتماعية ورياضية وانسانية ….

2018-03-08 2018-03-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin