إنطلاق فعاليات اليوم التاني بحلبة ولي العهد مولاي الحسن لسباق السيارات بمراكش المرحلة الأولى من بطولة العالم للسيارات السياحية wtcr

190 مشاهدة

شهدت حلبة  مولاي الحسن لسباق السيارات بمراكش إجراءات أمنية مشددة و حضور جماهيري كبير وتحظى هذه النسخة بتغطية إعلامية كبيرة تزامنت بإحتفال حلبة مولاي الحسن بمرور عشر سنوات على افتتاحها، حيت شهد شهر مايو 2009 على حلبة مولاي الحسن مباشرة بعد افتتاحها ، أول سباق بطولة العالم لسباق السيارات السياحية بالمغرب. وكما عودتنا دائما مجموعة منارة قابضة الا ان تشارك في تنظيم وانجاح هذا العرس الرياضي العالمي خصوصا وان المجموعة اصبحت تتوفر على الخبرة الكبيرة وعالية في مجال التنظيم كما ان المجموعة تسخر كل امكاناتها اللوجستيكية لانجاح هاته التظاهرة . وتجدر الإشارة إلى المجهودات الجبارة لرئيس المجموعة الراحل الحاج عبد الرحمان زاهد برد الله ضريحه والذي ساهم في بناء مدار حلبة ولي العهد وهو ماجعل جلالة الملك محمد السادس نصره الله ينعم عليه بوسام ملكي من درجة كبرى تقديرا لجهوده في دعم الرياضة الوطنية . ووجب الاشارة وبكل فخر واعتزاز الى الرئيس المدير العام للمجموعة الحاج محمد زاهد والذي يشرف شخصيا على انجاح هاته التظاهرة مرفقا بفريقه الخاص كل من الحاج السي محمد بنزعيتر و الحاج امين نوري بالاضافة الى باقي أطر المجموعة طيلة ايام السباق . وللاشارة فان السباق الدولي للسيارات يختتم اليوم الاحد 7 ابريل و يتضمن برنامج هذا اليوم ، فقرات موسيقية ، و شاشات عملاقة ، منصات في قلب الحدث، سباقات وطنية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات،كما ستعرف هذه النسخة حضور ألمع النجوم العالمية والوطنية في جميع المجالات .

2019-04-07 2019-04-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي