إنتخاب رجل الأعمال رشيد المانوني رئيسا لجماعة ميات وسط ترحيب ساكنتها.

2٬091 مشاهدة
11215529_1046739922010519_7311805570278337958_n

تم بعد ظهر يومه الأربعاء إنتخاب السيد رشيد المانوني رجل الأعمال المعروف رئيسا لجماعة ميات قيادة أهل الغابة دائرة القلعة بعد حصوله على أكثر من نصف أصوات الأعضاء الحاضرين. وقد تقدم رشيد المانوني بترشيحه لرئاسة الجماعة عن حزب الإتحاد الدستوري في حين تقدم أحد المرشحين بطلبه عن حزب آخر. وبعد إجراء عملية التصويت وفرز الأصوات تم الإعلان عن فوز رشيد المانوني. وإثر ذلك تم الإنتقال إلى عملية التصويت الخاصة بإنتخاب نواب الرئيس ففازت لائحة الرئيس بغالبية الأصوات ومباشرة بعدها تم المرور إلى التصويت على كاتب المجلس ونائبه,حيث أسفرت العملية على إنتخاب التشكيلة التالية:

النائب الاول : حميد اكويكة

النائب الثاني :الحسن السالمي

النائب الثالت :عبد اللطيف الكيلالي

النائب الرابع :عبد الصادق صادوق

كاتب المجلس :بنعيس عبد الجليل

نائبه:بوعافية رحال

وللإشارة فإن قائد قيادة أهل الغابة قد أغلظ القول لمدير الجريدة الأستاذ عمر نفيسي الذي حل بملحق جماعة ميات لتغطية جلسة إنتخاب الرئيس وحاول منعه من تأدية واجبه الصحفي الذي لا تتقاضى الجريدة عليه أي أجر وإنما جاء إستجابة لتطلعات قرائنا وتزويدهم بآخر النتائج التي تهم إنتخاب رؤساء مجالس الجماعات والبلدية. وفي ختام هذه الجلسة تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك نصره الله.

2015-09-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي