تابعنا على انستغرام

شيشاوة … ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة تعقد جمع عام لتجديد المكتب و رضوان التاقي رئيسا لها للولاية الثالثة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2425 فبراير 2024
شيشاوة … ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة تعقد جمع عام لتجديد المكتب و رضوان التاقي رئيسا لها للولاية الثالثة .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
انعقد الجمع العام العادي لتجديد مكتب ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة مساء يوم أمس السبت 24 فبراير 2024 ، بتجزئة الخير جماعة شيشاوة ، انطلقت أشغاله ابتداء من الساعة الثامنة مساء واستمر الى غاية الحادية عشر والنصف ليلا….
وقد حضر هذا الجمع أعضاء و بعض منخرطي الودادية وبعض الفاعلين وعون السلطة حيث عرف الجمع مشاركة إيجابية من الحضور تمثلت في التدخلات و الاستفسارات ومجموعة من الاقتراحات على الودادية، وتضمن جدول الأعمال النقط التالية:
وبأيات من الذكر الحكيم افتتح رئيس الودادية رضوان التاقي الجلسة بترحيب بالحضور الكريم، ليتم عرض النقط المتضمنة في جدول الأعمال والتي هي كالتالي :
تلاوة و مناقشة التقرير الأدبي و المصاقة عليه : حيث تطرق التقرير الأدبي الى عرض ما أنجزته وحققته الودادية من إنجازات واهداف وبرنامج قد سطره الجمع العام التأسيسي للودادية مند سنة 2015 والتجديد سنة 2019 الى غايته وبعدها عرف الجمع عدة تدخلات من الحاضرين حول الإشادة بإنجازات الودادية في مختلف الميادين التي تعمل بها والشكر الجزيل لاعضاء المكتب المنتهية ولايته . لتتم بعد ذلك المصادقة عليه بالإجماع.كما تم تلاوة و مناقشة التقرير المالي و المصادقة عليه : حيت عرض على الجمع العام التقرير المالي لمدة 5 سنوات و الذي تم فيه قراءة مداخيل ومصاريف البرنامج المنجز من طرف الودادية وتوضيح الوضعية المالية و التي عرفت عجزا في ميزانيتها ، وبعد ذلك تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الادبي والمالي .
وبعد انسحاب المكتب القديم التي انتهت ولايته شرع الجمع العام في انتخاب المكتب الجديد لودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة وبإجماع الحاضرين ،جدد الجمع العام الثقة في السيد رضوان التاقي رئيسا لها لولاية ثالثة لما حققه رفقة المكتب بنسبة سبعون بالمائة من برنامج واهداف مسطرة من قبل الجمع العام التأسيسي مند تسع سنوات الى حين هذا الجمع لسنة 2024 وكدا تم انتخاب مكتب مسير جديد تم تشكيله كالتالي :
1 رضوان التاقي :رئيسا
2 احمد النويني : نائبه الاول
3 سناء الفازي :نائبه التاني
4 هشام الطيان : نائبه الثالث
5حمزة مديل :نائبه الرابع
6عبد المنعيم اسوكي: كاتب
7حسين النويني :نائب الكاتب
8 عبد الله عامر : امين مال
9: حميد التاقي :نائبه
المستشارون
1 درويش محمد
2 عزيز البدري
3 زهرة مبشور :
4 عبد الواحد بناني
5 عبد المولى المبروكي
6 محمد الهرام
وبعد انتخاب المكتب تم فتح باب للمدخلات وطرح مشاكل ومعانات ومقترحات وحلول من طرف الجمع العام ليواكبها ويعمل بها المكتب الجديد المسير للودادية و الذي منحه الجمع العام مدة انتداب وهي خمس سنوات وتعهد المكتب المسير الجديد طرح جميع هذه المشاكل على الجهات المسؤولة والمعنية و العمل الجاد بمعية المنخرطين والمتطوعين والمنتخبين والمجلس الجماعي والسلطات المحلية والاقليمية وفي الاخير تم الشكرالجزيل والامتنان للمجلس الجماعي والاقليمي والسلطات المحلية والاقليمية والمصالح الخارجية والفعاليات الجمعوية وساكنة الحي والجرائد الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي على ما قدموا لنا من عمل في اطار التعاون المشترك .
وفي الختام تم تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ، بأن يحفظه الله وينصره ويحفظ ولي عهده الامير مولاي الحسن وصنوه الرشيد الامير مولاي الرشيد وكافة الاسرة الملكية الشريفة وان يحفظ وطننا الحبيب المغرب وينعم بالسلم والسلام والأمان والتقدم والازدهار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق